سياسات الخصوصية

سياسات الخصوصية



هذه الوثيقة توضح الطريقة التى يجمع ويصون بها موقع محشى.كوم المعلومات المحصلة من الزائرين وتنطبق هذه الوثيقة على المحتوى والخدمات والبضائع التى يروجها الموقع.

.

معلومات التعريف الشخصى

لا يجمع موقع محشى.كوم أى معلومات تتعلق بالتعريف الشخصى كالبريد الألكترونى إلا إذا زودنا الزائرون بها بمحض إرادتهم سواء بالإتصال بنا أو بالتسجيل فى الموقع.

معلومات تقنية

يجمع موقع محشى.كوم من الزائرين بعض المعلومات التقنية التى تساعدنا على تحسين الخدمة وتتضمن هذه المعلومات اسم المتصفح ونوعه ونوع النظام, ولا يتضمن ذلك أى معلومات لها علاقة بخصوصية المستخدم.

ملفات الكوكيز

قد يخزن موقع محشى.كوم بعض ملفات الكوكيز على القرص الصلب للمستخدم وذلك من أجل تحسين الخدمة, ويمكن للمستخدم رفض استقبال ملفات الكوكيز عن طريق تغيير اعدادات المتصفح.

 

كيف نتعامل مع المعلومات التى نجمعها

 

يجمع موقع محشى.كوم المعلومات التقنية للأسباب التالية:



- تحسين الخدمة

نعمل جاهدين على تحسين الخدمة المقدمة عبر الموقع ونضمن حفظ كل المعلومات التى نجمعها بشكل آمن وسرى كما نعمل على حمايتها من الدخلاء والتعديل.

المعلومات الشخصية

لا نقوم بمشاركة أو بيع أو تأجير المعلومات الشخصية للمستخدمين لأى جهة, كما نكرر أن الموقع لا يجمع أى معلومات شخصية إلا اذا زودنا بها المستخدمين بمحض إرادتهم.

الإعلانات

الإعلانات المعروضة على موقعنا يقدمها طرف خارجى ومن الممكن أن يقوم هذا الطرف بتخزين بعض ملفات الكوكيز أو جمع بعض المعلومات التقنية من المستخدم وهذا لعرض الإعلانات المناسبة للمستخدم, وهذه الوثيقة لا تغطى ملفات الطرف المعلن بموقعنا.

اعلانات جوجل أدسنس

بعض الإعلانات المعروضة على موقعنا تقدم من خدمة جوجل أدسنس وهى تستخدم ملفات الدارت كوكيز لجمع المعلومات عن المستخدم وذلك لعرض الإعلانات المناسبة للمستخدم فى موقعنا وفى المواقع الأخرى أيضا. ملفات دارت كوكيز لا تقوم بجمع أى معلومات شخصية تحت أية ظروف, كما تتيح للمستخدم الخروج من الخدمة, للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة سياسات إعلانات جوجل.

تعديل سياسات الخصوصية

يحق لموقع محشى.كوم تعديل هذه الوثيقة فى أى وقت. ونشجع الزائرين أن يتطلعوا على هذه الوثيقة من وقت لأخر حتى يكونوا على علم بأى تعديلات تتضمن حماية المعومات الشخصية والتقنية.

سياسات الخصوصية

بتصفحك لموقعنا فأنت توافق على ما جاء فى هذه الوثيقة, لا تقم بتصفح الموقع اذا كنت لا توافق على ما جاء بالوثيقة لأن تصفحك للموقع يعد بمثابة موافقة على بنود هذه الوثيقة والتعديلات التى من الممكن أن تطرأ عليها.

الإتصال بنا

يمكنك الإتصال بنا للإستفسار عن أى من بنود وثيقة سياسات الخصوصية أو اذا كان لديك أى أسئلة أخرى عبر رابط إتصل بنا